ولي عهد الفجيرة يدشن المنشأة السابعة لشركة " بي إم دبليو "

ولي عهد الفجيرة / تدشين.

الفجيرة في 14 نوفمبر / وام / دشن سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح اليوم المنشأة السابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي ” إيه جي إم سي ” والمنشأة الأولى له في الفجيرة المتمثلة في مجموعة ” بي إم دبليو ” وذلك بحضور الشيخ سالم محمد بن سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة البطحاء.

ويعتبر المركز الميكانيكي للخليج العربي ” إيه جي إم سي ” الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة ” بي إم دبليو ” في دبي والشارقة والفجيرة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة .. ويشكل افتتاح المنشأة جزءا من استثماره في نمو العلامات التجارية التابعة لمجموعة” بي إم دبليو ” وخدمة العملاء في هذه الإمارات بشكل أفضل.

وتقع المنشأة الجديدة التي تهدف إلى منح عملائها تجربة من الطراز الأول في الفجيرة في منطقة الحليفة مقابل كليات التفنية العليا وكلية الفجيرة للطلاب.

وتمتد صالة العرض على مساحة تبلغ /60/ ألف قدم مربع وتتسع لـ/16/ سيارة من ” بي إم دبليو ” و” ميني” .

وتضم المنشأة مركزا للخدمة كامل التجهيز مع /16/ محطة للعمل لصيانة وتصليح السيارات وذلك باستخدام أحدث أجهزة التشخيص العالمية من مجموعة ” بي إم دبليو ” .

وأكد ستاثيس آي ستاثيس مدير عام مجموعة البطحاء للسيارات الشركة الأم لـ ” إيه جي إم سي ” حرص الشركة على مواصلة النمو لترسيخ مكانتها وحضورها بشكل أكبر في الشارقة والفجيرة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة .. مضيفا أنه مع صالة العرض الجديدة ومنشأة ما بعد البيع يصبح عدد منشآت ” إيه جي إم سي ” سبع منشآت ما سيسمح لها بتوفير خدمة أسهل لعملائها المقيمين والعاملين في الفجيرة.

وقال إنه تماشيا مع التزام ” إيه جي إم سي ” تجاه تقديم أعلى معايير المهارات والحرفية لعملائه .. تم تعيين بايمان الملا مديرا إقليميا لمنطقة الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة.

من جانبه قال بايمان الملا إن إمارات الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة تحقق نسبة /30/ في المائة من المبيعات من سيارات ” بي إم دبليو ” و” ميني” وبالتالي يحقق افتتاح صالة عرض جديدة لهدف الشركة الساعي إلى توفير أعلى معايير الخدمة لكل عملاء شركته.. مؤكدا أن الشركة تتعامل مع هذا الالتزام بشكل جدي وتحرص على تطبيق مختلف الإجراءات اللازمة لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

شج / دن.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/شج/دن/ز م ن

Leave a Reply