ولي عهد رأس الخيمة يستقبل اللجنة المنظمة لبطولة آسيا للشباب ووفد الاتحاد الآسيوي

ولي عهد رأس الخيمة/ اللجنة المنظمة للبطولة /وفد الاتحاد الآسيوي/ استقبال

رأس الخيمة في 14 نوفمبر/ وام / ثمن سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة جهود اتحاد كرة القدم واللجنة المحلية في رأس الخيمة في نجاح تنظيم كأس آسيا للشباب 2012 التي تستضيفها الإمارة حاليا حتى / 17 / من نوفمبر الحالي موعد المباراة النهائية للبطولة.

وأشاد سموه خلال استقباله في الديوان الأميري..اللجنة المنظمة لبطولة اسيا للشباب ووفد الاتحاد الآسيوي المتواجد في الدولة من أجل البطولة الاسيوية .. بعمل اللجنة المنظمة المحلية في رأس الخيمة برئاسة غانم أحمد غانم عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة والتدابير الادارية الفنية التي اتخذتها اللجنة من أجل ضمان نجاح بطولة آسيا للشباب وحسن الضيافة التي لقيتها الوفود المشاركة والوفد الآسيوي بالتعاون والتنسيق مع مختلف الدوائر المحلية والإتحادية بما يتلاءم مع أهمية الحدث الآسيوي.

وقال سموه إن تنظيم البطولة سيكون له انعكاسات إيجابية على سمعة الدولة والإمارة على قدرتها على تنظيم أكبر التظاهرات الرياضية على المستويين القاري والعالمي خاصة أن الدولة ستستضيف منافسات كأس العالم للناشئين 2013 .

وأشار إلى أن إمارة رأس الخيمة أثبتت كفاءة عالية في تنظيم كأس آسيا للشباب بشهادة الإتحاد الآسيوي ومن قبلهم المنتخبات المشاركة لذا نتطلع مع أشقائنا في الإمارات الأخرى للمشاركة في تنظيم هذا الحدث العالمي لتكون رأس الخيمة جزء من نجاحات الدولة على الصعيد الرياضي شأنها شأن المجالات الأخرى.

واطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة من غانم أحمد غانم على التجهيزات النهائية للمباراة النهائية في البطولة التي من المقرر اقامتها يوم السبت القادم على ملعب نادي الامارات في رأس الخيمة .. كما اطلع من وفد الإتحاد الآسيوي المشاركة في تنظيم البطولة على تصور كامل للبطولة وانطباعاتهم من حيث التنظيم والاستضافة.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة المنظمة في رأس الخيمة عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي لدعمه الكبير للجنة المنظمة واللجان العاملة كافة والإمكانيات المادية والمعنوية التي سخرها سموه من أجل إنجاح هذه التظاهرة الآسيوية التي عكست القدرات التنظيمية للإمارة .. مؤكدا اكتمال التجهيزات والترتيبات لإقامة المباراة النهائية التي كان اختيار رأس الخيمة لاستضافتها كما كان الحال في المباراة الإفتتاحية من قبل الإتحاد الآسيوي واتحاد الامارات لكرة القدم شهادة على ثقة الإتحادين في الإمارة وابنائها على حسن التنظيم والاستضافة.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد الآسيوي واتحاد كرة القدم هدية تذكارية لسمو ولي عهد رأس الخيمة عرفانا لسموه على دعمه.

ا م ه / رم / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ا م ه/رم/ز ا

Leave a Reply