ولي عهد رأس الخيمة يستقبل طلبة مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي للبنين

ولي عهد رأس الخيمة / طلاب / مقابلة

رأس الخيمة في الأول من نوفمبر/ وام / أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .. للعلم والتعليم وحرصهم الدائم على دفع مسيرة دولة الإمارات للتطور والتقدم في مختلف المجالات.

وأكد سموه خلال استقباله في الديوان الأميري اليوم وفد طلبة مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي للبنين بحضور السيد خلفان سيف النقبي نائب مدير المدرسة والطالب حمد محمد بن حشر رئيس مجلس الطلاب وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الموهبين في المدرسة .. أن الدولة بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة تولي اهتماما خاصا بعناصر العملية التعليمية والارتقاء بها للوصول إلى أفضل الممارسات في هذا المجال لمواجهة تحديات العصر من خلال العلم والمعرفة.

وحث سموه الطلبة على السعي إلى تحقيق النجاح من خلال العمل باجتهاد ليشكلوا قيمة مضافة إلى مجتمعهم وقيادتهم .. داعيا سموه الطلبة إلى بذل مزيد من الجهد ليكونوا خير من يحمل رسالة الوطن وليسهموا في استمرار تطوره ورقيه وحتى نفخر بهم ونعتز بإنجازاتهم .

واستمع سموه خلال اللقاء إلى تطلعات وطموحات الطلبة المستقبلية خاصة طلبة الصف الثاني عشر في قسمي الأدبي والعلمي مثمنا جهود ودور الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة على ما يبذلونه من جهود مثمرة وخيرة للارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلبة .

من جانبه قدم نائب مدير مدرسة مسافي الشكر والتقدير لسمو ولي عهد رأس الخيمة على متابعته المستمرة للأنشطة والبرامج التي تقدمها المدرسة وحرصه على تطوير المنظومة التعليمية بالإمارة .

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسئولين .

الو / لب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/لب/ز ا

Leave a Reply