ولي عهد رأس الخيمة يشهد العرس الجماعي الأول برأس الخيمة..

ولي عهد رأس الخيمة / عرس جماعي .

رأس الخيمة في 12 أكتوبر / وام / أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات للاعراس الجماعية وتشجيع الشباب من أبناء الوطن على الزواج لدعم استقرار الأسرة الإماراتية وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة للجميع .

وأثنى سموه خلال حضوره مساء أمس حفل العرس الجماعي الأول 2012 الذي أقامته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة بمشاركة 33 عريساً مواطناً، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة صندوق الزواج على مبادرة إقامة الأعراس الجماعية على وجه الخصوص لما لها من نتائج إيجابية في التخفيف من أعباء ومصاريف الزواج على العرسان.

وأكد سمو ولى عهد رأس الخيمة أهمية المشاركة في الأعراس الجماعية ودورها في مساندة ودعم الشباب المقبلين على الزواج من أجل تكوين أسرة إماراتية متماسكة مشيرا إلى أن الأعراس الجماعية أثبتت نجاحها على مستوى الدولة نتيجة لتماسك المجتمع وحرص الجميع على التمسك بميراث الأجداد وقيم الآباء التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه والتي ركزت على تعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي بين الجميع .

وصافح سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي لدى وصوله قاعة الاحتفالات الكبرى في فندق رأس الخيمة العرسان وهنأهم متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة ومستقرة وإلتقط معهم الصور التذكارية.

حضر الحفل معالي الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ ارحمه بن سعود بن خالد القاسمي والشيخ صقر بن ماجد بن ناصر القاسمي وعدد من المسئولين ومدراء الدوائر المحلية والوزارات الاتحادية وسلطان إبراهيم الشامسي مدير مؤسسة صندوق الزواج في رأس الخيمة وأعيان البلاد وأعضاء مجلس إدارة الجمعية إلى جانب أهالي وذوي وأصدقاء العرسان والمدعوين .

وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة .. كما قدمت فرق العيالة في جمعيتي رأس الخيمة والرمس للفنون الشعبية وفرقة المزيود الحربية أهازيجهما وفنونهما التراثية الاماراتية بمشاركة عدد من ذوى العرسان تعبيراً عن السرور والبهجة بهذه المناسبة الطيبة معبرين من خلال أغانيهم ورقصاتهم الشعبية التراثية عن مشاعر الفرح والسرور والفخر والاعتزاز بقيادتنا الحكيمة والإنجازات التي حققتها الدولة في ظل الرعاية الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله ” وإخوانه حكام الإمارات إضافة إلى مشاركة متطوعي البرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي “تكاتف” في تنظيم برنامج العرس .

وفى ختام الحفل تناول سمو ولى عهد رأس الخيمة والشيوخ والعرسان والمدعوون طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة السعيدة .

وام /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/ع ا و

Leave a Reply