ولي عهد راس الخيمة يفتتح بطولة اسيا للشباب لكرة القدم 2012..

ولي عهد راس الخيمة /بطولة اسيا للشباب لكرة القدم 2012.

ولي عهد راس الخيمة يفتتح بطولة اسيا للشباب لكرة القدم 2012..

راس الخيمة في 3 نوفمبر / وام / افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة مساء اليوم بطولة اسيا للشباب 2012 التي تستضيف الامارات منافساتها من 3 الى 17 نوفمبر .

ورحب سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة بالمنتخبات الاسيوية المشاركة في بطولة اسيا للشباب 2012 متمنيا لهم التوفيق والنجاح في البطولة وحسن الاقامة في بلدهم الثاني دولة الامارات العربية المتحدة .

واكد ولي عهد راس الخيمة ان الامارات تسعى دائما لاستضافة البطولات القارية والدولية ومد جسور التعاون مع مختلف دول العالم مشيرا ان استضافة بطولة اسيا للشباب 2013 في الامارات هو تاكيد على الامكانيات والقدرات التي تمتلكها الدولة في مجال تنظيم الاحداث الرياضية بسواعد ابناء الدولة الحريصين دائما على عكس صورة مشرقة عن دولتهم امام العالم اجمع .

وتوجه سموه بالشكر والتقدير للاتحاد الاسيوي لكرة القدم والاتحاد الاماراتي لكرة القدم على اختيار اماراة راس الخيمة لتكون مستضيفه للمجموعة الاولى والثالثة من البطولة الاسيوية مع شقيقتها اماراة الفجيرة .

وشهده سموه مباراة الافتتاح التي جمعت منتخبنا الوطني للشباب بالمنتخب الكويتي الشقيق والتي انتهت بالتعادل الايجابي لكل منهما. سجل للامارات سيف راشد في الدقيقة 34 وتعادل للكويت محمد الفهد في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

رافق سمو ولي العهد الشيخ احمد بن صقر القاسمي  رئيس دائرة الموانىء والجمارك والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي وسعادة يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم وعدد من الشيوخ والمسؤولين الرياضيين في الدولة .

وام / ا م ه

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ا م ه/ز م ن

Leave a Reply