ويسترن يونيون تدعم مكافحة فيروس إيبولا بإطلاق حملة عالمية لجمع مليون دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 14 يناير 2015 / بي ار نيوز وير- فرست كول –

منح مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية سوف تساعد في جهود المساعدات للهيئة الطبية الدولية، “سيف ذا تشيلدرين ” Save the Children

اطلقت شركة ويسترن يونيون وموقعها الالكتروني [http://www.westernunion.com] ومؤسسة ويسترن يونيون الخيرية وموقعها الالكتروني  [http://foundation.westernunion.com]  حملة عالمية لجمع مبلغ مليون دولار للمساعدة في مكافحة تفشي الايبولا، وأعلنتا عن برنامج متعدد الأوجه لدعم جهود إغاثة المجتمع.

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون تدعم مكافحة فيروس إيبولا بإطلاق حملة عالمية لجمع مليون دولار

Western Union Logo۔

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588)

ووفقا لجان كلود فرح، رئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة، فان “مكافحة وباء إيبولا يحتاج الى دعم من المجتمع الدولي لتكملة جهود المساعدات في غرب أفريقيا. وكمنظمة، استجبنا لهذه الأزمة من خلال إطلاق حملة عالمية لجمع مبلغ مليون دولار لمساعدة منظمات الإغاثة في المنطقة. ونحث[1] الوكلاء والعملاء، وغيرهم من قادة الأعمال في العالم للانضمام إلينا في دعم شعب غرب أفريقيا خلال وقت الحاجة الآن”.

منح مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية والحملة العالمية:

تحث2 ويسترن يونيون وكلاء ويسترن يونيون، وعملاء ويسترن يونيون لحلول الاعمال ومجتمع الأعمال العالمي بأسره على الانضمام لحملة التبرعات الموجهة لجهود الإغاثة من وباء إيبولا من خلال مطابقة1: 1 لجميع التبرعات الخيرية الداعمة للهيئة الطبية الدولية و”سيف ذا تشيلدرن” Save the Children ليصل الاجمالي الى 1 مليون دولار من الدعم. وسيعود تطابقمؤسسة ويسترن يونيون، الذي يصل إلى 500 الف دولار، بالنفع على الهيئة الطبية الدولية وموقعها الالكتروني [https://internationalmedicalcorps.org/ebolachallenge] في دعم علاج مرضى فيروس إيبولا وتدريب عمال الرعاية الصحية المحليين، ومنظمة “سيف ذا تشيلدرن”وموقعها الالكتروني [HTTP : //bit.ly/14Xeyap] لدعم التشخيص والعلاج المبكر لفيروس إيبولا على مستوى المجتمع المحلي.

تفعيل ويسترن يونيون للمستهلكين:

يمكن للمستهلكين في جميع أنحاء العالم التبرع3 ايضا عبر الإنترنت  http://www.westernunionfoundation.org، بالنقر على “دونييت ناو” Donate Now واختيار “إيبولا اوتبريك ريليف “Ebola Outbreak Relief. يمكن ان يوجه المتبرعون الأموال اما إلى الهيئة الطبية الدولية أو “سيف ذا تشيلدرن” Save the Children.

وأضاف رئيس مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية باتريك جاستون، ” تفشي مرض الايبولا المدمر يعطل المدارس والشركات والحياة اليومية للناس في جميع أنحاء المنطقة. ونستجيب لهذه الامور من خلال خدمات الدعم التي ستساعد على الحد من انتشار المرض.”

نبذة عن ويسترن يونيون:

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك: WU، هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. توفر ويسترن يونيون جنبا إلى جنب مع فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وويسترن يونيون بزنس سوليوشينز لخدمات الدفع، للمستهلكين ولقطاع الأعمال التجارية طرقا سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك إرسال المدفوعات وحوالات الشراء.  واعتبارا من 30 سبتمبر 2014، قامت كل من ويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا بتوفير خدماتها من خلال شبكة موحدة تضم نحو 500 الف وكيل موزعين على 200 دولة وإقليم وما يزيد عن 100 الف جهاز صراف آلي. وفي عام 2013، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إتمام 242 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 82 مليار دولار من الأموال بين المستهلكين، و459 مليونا من المدفوعات التجارية.

  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.westernunion.com

 نبذة عن مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية:

 تلتزم مؤسسة ويسترن يونيون بخلق عالم أفضل لا تكون فيه القدرة على تحقيق الأحلام عبر الفرص الاقتصادية امتيازا حصريا للقليلين، بل حق للجميع. وعبر توقيعها برنامج، “إيدوكيشن فور بيتر” (التعليم للأفضل)، وبدعم من شركة ويسترن يونيون وموظفيها ووكلائها وشركائها التجاريين، تعمل مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية لتحقيق هذه الرؤية من خلال دعم التعليم وجهود الاغاثة من الكوارث باعتبارها مسارات نحو مستقبل أفضل. وتجعل جهود مشاريعنا الاجتماعية الموحدة الحياة أفضل للأفراد والأسر والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. ومنذ نشأتها، دفعت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية أكثر من 98.5مليون دولار في شكل منح وعطايا اخرى.

وقد تعهدت بهذه الأموال لأكثر من 2،729 منظمة غير حكومية في أكثر من 133 دولة ومنطقة. إن مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية هي مؤسسة أمريكية مستقلة غير ربحية معترف بها مستثناة من الضرائب. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://www.westernunionfoundation.org.

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

المصدر: ويسترن يونيون