يرسخ التزام الشركة بالاستثمار في المنطقة

“هواوي” تفتتح أول مركز خدمات عملاء لها في الشرق الأوسط بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 أغسطس 2015 / بي آر نيوز واير – أعلنت شركة “هواوي” رسمياً افتتاح أول مركز خدمات عملاء تابع لها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بالاستثمار في المنطقة.

Left%20to%20Right يرسخ التزام الشركة بالاستثمار في المنطقة

Left to Right, Poundss Peng, GM of Huawei UAE, Tracy Guo, President of Global Service, Menon Shrikumar, Axiom Global Service President Jiao Jian, President of Huawei Device Middle East.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/uk/7610551-huawei-inaugurates-customer-service-center/

ويسهم المركز الجديد، الذي يقع بجوار المركز المالي للمدينة، في توسيع حضور الشركة المتنامي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يهدف إلى تلبية المتطلبات الحصرية لمستخدمي أجهزة “هواوي” المتميزة  عبر تزويدهم بخدمات مباشرة منقطعة النظير بما في ذلك خدمة التوصيل المنزلي لعملاء “هواوي” في كافة أنحاء دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال جياو جيان، رئيس مجموعة “هواوي ديفايس” في منطقة الشرق الأوسط: “نعيش اليوم في عصر ديناميكي يشهد ثورة حقيقية ومستمرة في تكنولوجيا المعلومات مما يحتم علينا تقديم خدمات متميزة لعملائنا تساعدهم في التعلم والعمل والترفيه وضمان أسلوب حياة أكثر راحة لهم. ويأتي افتتاح فرعنا الجديد انطلاقاً من إدراكنا لطبيعة متطلبات العملاء الذين يبحثون عن حلول تواصل أكثر كفاءة تتناسب وطبيعة حياتهم اليومية. بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا الراسخ بإنشاء مركز خدمات متكامل لعملائنا في المنطقة يوفر لهم خدمات ذات قيمة مضافة مقرونة بالابتكار”.

ويأتي افتتاح “هواوي” لمركز خدماتها الجديد في دبي على خلفية تحقيقها نتائج متميزة مؤخراً، حيث سجلت زيادة لافتة في مبيعاتها حول العالم بنسبة 69% خلال النصف الأول من عام 2015 بواقع 9,09 مليار دولار أميركي بالمقارنة مع 12,2 مليار دولار خلال عام 2014 بأكمله 1. وتلعب منطقة الشرق الأوسط دوراً محورياً في هذه النتائج، حيث ارتفعت إيرادات أعمال المستخدمين إقليمياً بنسبة 48% على أساس سنوي خلال النصف الأول من عام 2015.

ووصل إجمالي شحنات الشركة من الهواتف الذكية إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2015 إلى 155 مليون وحدة، وذلك بعد ارتفاعها بنسبة 66% على أساس سنوي خلال الربع الأول لعام 2015 لتتجاوز 36 مليون وحدة بحسب إحصاءات شركة “الخدمات الاستشارية العالمية” IDC 2. من جهة ثانية، تبوأت “هواوي” مؤخراً المرتبة الثانية على قائمة IDC لأبرز العلامات التجارية بمجال الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع وصول نسبة حصتها السوقية 8.9% وفقاً لحجم الشحنات خلال عام 2014 3.

بدورها، قالت نبيلة بوبال، مديرة أبحاث النظم والبنية التحتية في شركة “الخدمات الاستشارية العالمية” IDC بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “حققت ’هواوي‘ نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط بفضل مجموعة من المقومات كان أبرزها توفير جودة عالية وإضفاء عنصر الابتكار على هواتفها الذكية مما قادها إلى تحديد ملامح هوية مؤسسية راسخة لعلامتها التجارية في المنطقة”.

وطرحت “هواوي” مؤخراً عدداً من أشهر أجهزتها الذكية في المنطقة. ونجحت الشركة بترسيخ حضورها في قطاع البيع بالتجزئة عبر دعم شركائه من خلال إبرامها لشراكات مع مجموعة رائدة من شركات التجزئة مثل شركة “أكسيوم تليكوم”، و”شاس” في المملكة العربية السعودية، و”إيه بي تي” في سلطنة عمان.

وأضافت بوبال: “بصرف النظر عن جانبي التسويق والاستهلاك، ارتكز نجاح الشركة مؤخراً بشكل رئيسي على حضورها المحلي المذهل وخدماتها المباشرة التي وفرتها للعملاء في جميع أسواقها المستهدفة”.

وأسهمت أجندة أعمال البحث والتطوير في تعزيز نجاح “هواوي”؛ حيث استثمرت الشركة خلال العام الماضي لوحده نحو 14% من إيراداتها السنوية البالغة 46,5 مليار دولار أميركي في مجال البحث والتطوير، فضلاً عن إدراجها ضمن قائمة “تومسون رويترز” لأفضل 100 شركة مبتكرة في العالم لعام 2014.

ويشار إلى أن “هواوي” تعمل اليوم في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وتجني ثلثي إيراداتها من أسواقها الدولية خارج الصين.

نبذة عن مجموعة أعمالهواوي ديفايسلأجهزة المستهلك
في نهاية عام 2013 انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. واحتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم من واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعهواوي كونسيومر ديفايسلأجهزة المستهلك:consumer.huawei.com/en/

للاطلاع على أحدث أخبار مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر ديفايس” لأجهزة المستهلك، الرجاء متابعتنا على الروابط التالية:

فيسبوك:  facebook.com/HuaweiDevice
تويتر:  twitter.com/HuaweiDevice
جوجل بلس:  google.com/+HuaweiDevice
يوتيوب:
  youtube.com/HuaweiDevice
فليكر: flickr.com/HuaweiDevice

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150828/261964

 لاستفسارات الصحافة، يرجى الاتصال مع:
سارة محيدلي
تنفيذية أولى للعلاقات العامة
ميماك أوجيلفي آند ماذر
0097143050316
sarah.mheidly@ogilvy.com