‫شركة إنموبي تستحوذ على شركة الإعلانات والبيانات الأميركية بنسايت ميديا

الشراكة مع الشركة الأم لبنسايت، سبرنت، ستؤسس لإقامة شركة إعلان أميركية ضخمة

سان فرانسيسكو، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة InMobi، وهي شركة عالمية مزودة لمنصات المؤسسات للمسوقين، اليوم عن استحواذها على شركة بنسايت ميديا Pinsight Media، وهي شركة بيانات جوالة وإعلان كانت مملوكة بالكامل من قبل شركة سبرنت. هذه الصفقة التي تتضمن الاستحواذ على جميع الأرصدة هي جزء من الشراكة الاستراتيجية بين إنموبي وسبرنت عبر كل الأجهزة والبيانات ووسائل الإعلام والتسويق.

بنسايت ميديا هي شركة تسعمل البيانات الجوالة والذكاء التجاري وتعمل مع شركات الاتصالات والمعلنين البارزين في الولايات المتحدة عبر مختلف القطاعات بما في ذلك السلع الاستهلاكية وتجارة التجزئة والترفيه والتمويل. وتقدم الشركة مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات الإعلانية التي تساعد الشركات على اكتشاف مستهلكين جدد، واكتشاف فرص جديدة في السوق وتحديد استراتيجيات تعامل أكثر فعالية مع العملاء.

لدى المستهلكين توقعات عالية جدًا حول كيفية تفاعل العلامات التجارية معهم، من الاكتشاف إلى الشراء والاستهلاك. ويبني الاستحواذ على بنسايت على منصات إنموبي للشركات ويمكّن مسؤولي التسويق في الشركات من تحقيق توقعات المستهلكين عبر تحسين فهم العملاء لتحقيق أعلى مستويات الاستهداف والتفاعل والاحتفاظ. ومن خلال الجمع بين بيانات الجوال على مستوى الشبكة والبيانات من تطبيقات الهاتف الجوال ومتصفحات الويب الجوالة، ستوفر إنموبي، من خلال الاستحواذ على بنسايت ميديا، لمسؤولي التسويق رؤيا متكاملة متكاملة للمستهلكين، متخطية منصات أخرى في الصناعة.

وقال روب روي، رئيس دائرة الرقميات في شركة سبرنت: “تتخطى شراكة سبرنت مع إنموبي عملية الاستحواذ هذه. لقد كنا نبحث عن شريك استراتيجي قادر على تقديم أحدث تقنيات التسويق الرقمي والإعلانات الجوالة، إلى جانب تقدير عميق للاهتمامات التنظيمية والخصوصية والبيانات. توفر هذه الشراكة لسبرنت شريكا مبتكرا لدفع نجاح التسويق لدينا.”
كما يوفر الاستحواذ على بنسايت ميديا رؤى عميقة ومنصة إدارة بيانات متطورة لسحابة إنموبي التسويقية، موفرة للمسوقين المؤسسيين جسرًا بين سلوك المستخدم واستراتيجية التسويق التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وقالت نافين تيواري، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لإنموبي: “بهذا الاستحواذ نحن ننشيء أقوى منصة إعلانية وتسويقية للسوق الأميركي من خلال توحيد السلوك على الإنترنت وخارج الإنترنت، وتزويد مسؤولي التسويق بوسيلة للوصول إلى المستهلكين وإشراكهم، مع الحفاظ على الالتزام بالخصوصية ومتطلبات حماية البيانات. يتيح هذا الاستحواذ الأول للصناعة لشركة إنموبي وسبرنت العمل معا على نقاط القوة لدى مؤسستينا ويوفر نموذجًا عالميًا للشراكات بين المنصات الإعلانية وشركات الاتصالات”.

وقال أنوركات جين، نائب الرئيس والمدير العام، شراكات البيانات الاستراتيجية في إنموبي: “تلتزم إنموبي التزاما عميقا بالشركاء في قطاع الاتصالات وبناء نظام فريد للبيانات لدعم منصة مؤسستنا الخاصة بالمسوقين. يعزز الاستحواذ على بنسايت ميديا إلى حد كبير من قدرتنا على تقديم الرؤى الذكية الخاصة بالمستهلكين، وجماهير المستهلكين ومشاركة العملاء لمسؤولي التسويق.”

وكنتيجة لهذا الاستحواذ، ستوسع إنموبي عملياتها في أميركا الشمالية إلى مدينة كانساس سيتي، إلى جانب سان فرانسيسكو ونيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو. وتأتي هذه الخطوة بعد استحواذ إنموبيacquisition على شركة أرسيرف مقابل 90 مليون دولار في كانون الثاني/يناير الماضي، وشراكتها partnership الأخيرة مع مايكروسوفت في حزيران/يونيو.
حول إنموبي
إنموبي هي موفر عالمي لمنصات الشركات للمسوقين. وكشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، فازت إنموبيل بتصنيف سي أن بي سي للشركات المبتكرة الـ 50 للعام 2018 وكإحدى الشركات الأكثر ابتكارًا لفاست للعام 2018. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: inmobi.com.

نبذة عن شركة بنسايت ميديا

بنسايت ميديا هي شركة متخصصة في جمع البيانات الجوالة وبيانات العلامات التجارية. وبالاستفادة من بيانات الهاتف الجوال المتثبت منها لأكثر من 32 مليون مستخدم للهاتف الجوال، تعمل بنسايت ميديا مع الشركات والمسوقين لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ تدعم اتخاذ قرارات تجارية وتسويقية أكثر ذكاءً. ويشمل ذلك تحليل المعلومات الديموغرافية الرئيسية والسلوكية والمواقع التي يمكن أن تساعد الشركات على اكتشاف جماهير مستهلكين جديدة، واكتشاف فرص جديدة في السوق أو تحديد استراتيجيات مشاركة أكثر فعالية للعملاء.

اتصالات الإعلام:

pr@inmobi.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/266030/inmobi_logo.jpg