You are here:  

‫تضافر جهود Prime Batteries Technology وEIT InnoEnergy لتوسيع نطاق إنتاج البطاريات والتخزين في أوروبا

·    تنتج Prime Batteries Technology أحدث بطاريات الليثيوم أيون وأنظمة البطاريات المصممة خصيصًا لقطاعات السيارات والشبكات الذكية والقطاعات الصناعية.

·   تمتلك الشركة خبرة فريدة في إنتاج البطاريات المتكاملة التي تشمل تصنيع الخلايا، وبناء الوحدات والحزم، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل وحدات تخزين الطاقة ( ESS ) على نطاق الشبكة.

·   وقعت الشركة اتفاقية استثمار مع EIT InnoEnergy بهدف زيادة إنتاجها السنوي إلى 8 جيجاوات ساعة.

بروكسيل، 13 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / —  وقعت Prime Bateries Technology ، المطور والمصنع والموزع المتميز لبطاريات الليثيوم أيون وأنظمة التخزين المخصصة، اتفاقية استثمار اليوم مع EIT InnoEnergy ، محرك الابتكار للطاقة المستدامة بدعم من المعهد الأوروبي للابتكار والتكنولوجيا ( EIT) ، وهو وكالة تابعة للاتحاد الأوروبي.

يضفي هذا الاستثمار الطابع الرسمي على شركة EIT InnoEnergy كمساهمة في Prime Binders Technology التي ستدعم الشركة في تحقيق طموحها في زيادة إنتاجها السنوي إلى 8 جيجاوات ساعة، وجذب المواهب والوصول إليها، وتمهيد الطريق لتصبح واحدة من قصص نجاح سلسلة القيمة الأوروبية للبطاريات.

تتمتع Prime Batteries Technology بخبرة طويلة في إنتاج البطاريات وحلول التخزين المصممة خصيصًا عبر مجموعة من الصناعات بما في ذلك السيارات والبحرية والصناعية ومناولة المواد وتخزين الطاقة. لقد شهد فهم الشركة المتعمق لاحتياجات العملاء المقترنة بتغطيتها الواسعة لحلول سلسلة القيمة، شراكات ناجحة مع شركات DSOs الكبيرة و EPCs ومنتجي الطاقة المتجددة من المملكة المتحدة وألمانيا والنرويج وإسبانيا وإيطاليا وبولندا وكرواتيا وسلوفينيا وتركيا.

نظرًا لتضاعف قيمة سوق البطاريات العالمية في السنوات الأربع المقبلة مع نمو الطلب بسرعة على بطاريات أيونات الليثيوم – وفي أوروبا، هذا الطلب يفوق الإنتاج – يعد النمو الديناميكي وتعزيز سلسلة التوريد في القارة أمرًا حيويًا. وهي في طريقها لتصبح ثاني أكبر منتج للبطاريات بعد الصين بحلول عام 2025 وهذا الاستثمار هو مثال على الخبرة والتعاون في الموارد لتمكين التوسع السريع في قدرة الشركات الرئيسية في السوق.

إن شركة EIT InnoEnergy ، التي تصنفها شركة Pitchbook على أنها أكثر مستثمري الطاقة المستدامة نشاطاً على مستوى العالم، هي القوة الدافعة وراء European Battery Alliance (EBA) ، وهي معروفة كمستثمر رئيسي مبكر في مشاريع مصنع جيجا الناجحة الأخرى للبطاريات. وتتراوح هذه من شركة Northvolt السويدية (التي أغلقت مؤخرًا جولة تمويل بقيمة 2.75 مليار دولار)، إلى شركة Verkor الفرنسية (أغلقت جولة التأسيس بقيمة 250 مليون يورو وحصلت على شراكة استراتيجية مع شركة Renault ).

نحن نقدم حلول تخزين متقدمة للعديد من العملاء الدوليين، وقد حصلنا بالفعل على غالبية الطلبات لعامي 2023 و2024. يتم تأكيد جودة منتجاتنا وأدائها من خلال حقيقة أن أكثر من 80 في المائة من مبيعاتنا تذهب إلى العملاء العائدين. بسبب الطلب المتزايد، نحن بحاجة إلى زيادة طاقتنا الإنتاجية. طموحنا هو زيادة إنتاجنا السنوي إلى 2 جيجاوات في الساعة بحلول عام 2024 وإلى 8 جيجاوات في الساعة بحلول عام 2026. سنقوم بذلك من خلال زيادة تطوير مصنعنا الذكي الذي يمكننا في نفس الوقت من تصنيع بطاريات بتكلفة أقل بكثير،” كما يقول فيسينتيو سيوبانو، الرئيس التنفيذي لشركة Prime Batteries Technology.

الاستثمار النشط في كهربة أوروبا هو المفتاح لأمن الطاقة في القارة، ولتتبع الانتقال السريع نحو الاستدامة. نحن ملتزمون بالعثور على أفضل التقنيات ودعم الشركات الواعدة لمساعدتها على النمو وإحداث تأثير حقيقي على نطاق أوسع، ” كما يقول دييغو بافيا، الرئيس التنفيذي لشركة EIT InnoEnergy.

Latest Post

Advertisment