‫تضيف Infortrend ميزات الأمان على حلول التخزين الموحدة EonStor GS، مما يحافظ على البيانات آمنة من تهديدات برامج الفدية

تايبيه، 26 يوليوز/تموز 2022 / PRNewswire / — شركة Infortrend® Technology, Inc. (رمز التداول في بورصة تايوان:2495) أعلن مزود التخزين المؤسسي الرائد في الصناعة، عن إدخال تخزين الأغراض غير القابل للتغيير أو الكتابة مرة واحدة والقراءة عدة مرات ( WORM ) وميزات أمان المصادقة متعددة العوامل ( MFA ) لحلول التخزين الموحدة  EonStor GS  الخاصة بهم، مما يضمن سلامة البيانات المخزنة، على وجه التحديد ضد برامج الفدية.

لا تزال هجمات برامج الفدية في ارتفاع اليوم، مما يدل على أن الطرق التقليدية لمنع هذه التهديدات مثل جدران الحماية ومكافحة الفيروسات ليست طرقًا كاملة الحماية. لذلك، بدأت المؤسسات في استخدام مستودعات التخزين غير القابلة للتغيير أو مستودعات  WORM  للاستفادة من خصائص الكتابة مرة واحدة و القراءة عدة مرات لحماية البيانات المؤرشفة.

توفر عائلات التخزين الموحدة  EonStor GS  من  Infortrend  الآن تخزينًا ثابتًا للأغراض. يمكن للمؤسسات تعيين البيانات على أنها  WORM  لتجنب تشفيرها بواسطة برامج الفدية والوفاء بسياسات الاحتفاظ من خلال تحديد فترة استبقاء لتجنب محو البيانات العرضي.

بالإضافة إلى تخزين الأغراض غير القابل للتغيير، يتم أيضًا تنفيذ وظيفة المصادقة متعددة العوامل ( MFA ) في عائلات  GS . تتطلب كلمة مرور إضافية تستعمل لمرة واحدة للوصول إلى الحساب، إما من التطبيق أو عبر البريد الإلكتروني. ثبت أن الوظيفة فعالة ضد الوصول غير المصرح به، حتى لو تم اختراق كلمة المرور. وفقًا لوكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية، فإن تنفيذ وظيفة  MFA  يجعل الحساب أقل عرضة للاختراق بنسبة 99٪ 1.

“يوفر التخزين الثابت للأغراض و  MFA  أمانًا معززًا. الإلزامية لبعض تدابير السلامة الموصى بها بشدة من قبل الحكومات في جميع أنحاء العالم، لا سيما في المنظمات الحكومية والصناعات المالية والطبية، يمكن لوظائف  WORM  و  MFA  حماية البيانات الحساسة والقيمة من الوصول غير القانوني “، قال فرانك لي، المدير الأول لتخطيط المنتجات.

تعرّف على المزيد عن حل  EonStor GS

اتصل ب  Infortrend  للاستفسار

نبذة عن شركة  Infortrend

شركة  Infortrend  (رمز التداول في بورصة تايوان: 2495) هي شركة متخصّصة في تطوير حلول تخزين البيانات وتصنيع أجهزتها منذ عام 1993. وبفضل اهتمامها الكبير بتطوير عملياتها الداخلية للتصميم والاختبار والتصنيع، تمكّنت الشركة من توفير حلول تخزين متميّزة ومطابقة لأحدث المعايير وتتمتع بأداء قوي وقابلية للتوسع، إضافة إلى ذلك توفر الشركة لعملائها خدمات لتسهيل استخدام البيانات، وخدمات دعم مخصّصة في مرحلة ما بعد البيع. لمزيد من المعلومات عن شركة  Infortrend ؛ يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.infortrend.com

1  4 أشياء يمكنك القيام بها لتكون آمنًا على الإنترنت

 ® Infortrend  و® EonStor  هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة  Infortrend Technology ؛ أمّا العلامات التجارية الأخرى فهي علامات تجارية مملوكة لأصحابها.